Wednesday, March 5, 2014

اخوان واخوان......... ادخل وشوف ابو الخير بيقول ايه

اخوان واخوان

محمد أبو الخير


2014-03-03 
20:03:21
أنت اخواني !! اذن أنت ارهابي ، هكذا يصنف الانقلابيون جماعة الاخوان المسلمون في مصر ، وبالرغم من أن الاخوان قد أقحموا أنفسهم في معترك سياسي لم يستعدوا له وأساءوا لأنفسهم قبل غيرهم الا أن الدلائل كلها كانت تشير الى حسن نواياهم والرغبة في اصلاح ماأفسده الآخرون ، ولولا غباء البعض منهم ممن وصلوا الى السلطة لتغير الحال.



أما الانقلابيون فكان كل هدفهم اعادة الوطن والمواطنين الى حظيرة الفساد التى أنشأها مبارك وقاموا هم على رعايتها في حضرة اخوانهم من الفاسدين وكل المؤشرات تدل على ذلك حيث أن اخوان الفساد في جميع المؤسسات السيادية هم من يتقلدون زمام الأمور في الوقت الحاضر وأكبر دليل على ذلك مايحدث في مؤسسة القضاء حيث تابعنا محاكمات مبارك واخوانه من الفاسدين التى كانت تسير مثل السلحفاه وفي جو من الفسحة والراحة وانتهت أغلبها بالبراءة ، بينما محاكمات مرسي واخوانه تسير بسرعة شديدة وليس هناك وقت لالتقاط الأنفاس ولا نبالغ اذا قلنا أن الأحكام معدة مسبقا ، ناهيك عن تلفيق تهم غريبة مثل التخابر مع حماس !!
أما هؤلاء المغيبون من الشعوب العربية عامة والشعب المصري خاصة بفضل الآلة الاعلامية المضللة فأقول لهم اتقوا الله في أنفسكم وفي أوطانكم وتعلموا من أخطائكم فان الفرصة تأتي مرة واحدة ولاتتكرروكونوا عباد الله اخوانا صالحين .

No comments:

Post a Comment