Saturday, November 29, 2014

مشروبات طبيعية لإنقاص الوزن في أسبوع ............... ادخل بسرعة لا يفوتك

مشروبات طبيعية لإنقاص الوزن في أسبوع



مشروبات طبيعية لإنقاص الوزن في أسبوع


تجد العديد من السيدات صعوبة في إنقاص الوزن ، و يتبع الكثير عدة أنظمة غذائية لإنقاص الوزن لكنهم لايستمروا  عليها أو لا يجدن فائدة ونتائج سريعة ، لذلك هناك العديد من المشروبات الطبيعية التي تساعد على رفع معدلات الحرق والمساعدة على إنقاص الوزن في حال الإستمرار عليها مع نظام غذائي صحي ، سنقدم لكي اليوم 4 وصفات لمشروبات إنقاص الوزن ، اتبعيها لمدة أسبوع لتلاحظي الفرق
الكمون والليمون 
 
شرب الكمون والليمون يساعد على إنقاص الوزن خاصة البطن ، ضعي ربع ملعقة كمون وضيفي فنجان ماء مغلي غطيها وفي الصباح ضيفي إليها نصف عير ليمونة وتشرب على الريق صباحاً .
الجريب فروت و خل التفاح 
 
الجريب فروت مع خل التفاح يعتبر اقوى مذيب لدهون الجسم  كما يقول دكتور أوز  ، ضيفي ملعقتين خل تفاح إلى نصف كوب من عصير جريب فروب  ويشرب قبل كل وجبة ، ستلاحظين الفرق خلال أسبوع واحد .
الماء بالليمون 
 
شرب الماء مضاف إليه شرائح ليمون صباحاً بالإضافة إلى أنه مشروب منعش إلا أن تناولة صباحاً على الريق يعمل على إذابة الدهون في الجسم .
  ماء بالزنجبيل والخيار 
 
 
الزنجبيل له فوائد متعددة فهو يقوي المناعة ومفيد لإنقاص الوزن ، ضيفي شرائح زنجبيل طازج و شرائح من الخيار و شرائح ليمون وعود من القرفة إلى لتر من الماء وأتركيه من الليل إلى الصباح ويشرب يومياً .
 

No comments:

Post a Comment