Monday, August 10, 2015

تحليل الشخصية من طريقة الاستحمام....................... تحليل نفسى رائع


تحليل الشخصية من طريقة الاستحمام


روتين شبه يومي تقومين به بشكل غير واعٍ ومن دون تفكير... فهل تعلمين أنّ طريقة إستحمامكِ تكشف الكثير عن شخصيتكِ؟ إذ تبيّن من خلال دراسة حديثة أنّ شخصية الفرد تختلف حسب الجزء الأوّل الذي يقوم بغسله وتنظيفه عند الدخول إلى الحمام!



الشعر: أنتِ شخصيّة فنيّة بإمتياز، إذ أنّ أحلام اليقظة هي هوايتكِ! رغم عيشكِ في عالم الخيال، إلا أنكِ تستطيعين تحقيق الكثير، حيث يفشل الآخرون. المال غير مهمّ بالنسبة لكِ، كما أن شبكة أصدقائكِ تقتصر على المفكرين والفنيين مثلك. تنسجمين بشكل أكبر، خصوصاً على الصعيد العاطفي، مع الأشخاص الذين يقومون بغسل منطقة الصدر أولاً.

الصدر: أنتِ شخصيّة عمليّة، صريحة، ولا تحب الإلتفاف والدوران. تكرهين أن يقوم أحد بإلهائكِ عند التركيز، وتفتقرين إلى الصبر خصوصاً مع الأشخاص الذي لا يرون الأمور مثلك. الشريك الأنسب لكِ هو من الأشخاص الذين يختارون غسل الشعر أولاً.

الإبطين: أنتِ شخصية تعمل بجهد ويمكن الإتكال عليها في الظروف الصعبة. إجمالاً ما تمتلكين شعبية كبيرة، خصوصاً بسبب تواضعكِ وإقدامكِ عل مساعدة الآخرين. تدخلين نفسكِ أحياناً في بعض المشاكل بسبب إفتقادكِ للقدرة على التمييز ما بين نيات الأشخاص تجاهكِ. شريكك الأفضل هو الشخص الذي يقوم بغسل كتفيه أولاً.

No comments:

Post a Comment