Tuesday, September 15, 2015

الزوجة التي تحدد العلاقة الزوجية....... ملعونة ادخل وافهم رسالة خطيرة لكل النساء وللرجال احذر اللعنة انت ايضا

حكم الزوجة التي تحدد العلاقة الزوجية لزوجها ................د.نادية عمارة

قالت الداعية الإسلامية نادية عمارة، إن الزوجة التي تحدد العلاقة الزوجية مرتين في الشهر مخطئه خطأ كبير وملعونة والملائكة تلعنها حتى تصبح، مؤكده أنه لا يوجد شرط يحرم شيئًا أحله الله، وأنه لا يجوز شرعًا أن ترفض الزوجة إعطاء زوجها حقه.


وأضافت «عمارة»، خلال تقديمها لبرنامج «قلوب عامرة»، عبر فضائية «الحياة 2»، مساء اليوم الثلاثاء، أن العلاقة الزوجية تعمل على استقرار الحياة الزوجية، مؤكده أن تحديد فترة العلاقة الزوجية تؤدى إلى زيادة المشاكل وعدم استقامة الحياة الزوجية.
وأشارت إلى أن الزوجة أمامها خيارين وهما أن توافق على أن يكون الأمر طبيعي وإنسيابي أو أن تسمح له بالزواج.

كشفت امرأة على الهواء،
عن زوجها يجبرها على معاشرتها من الدُبر، مؤكدة أنها نصحته بترك هذا الوضع لأنه حرام ويضر بصحتي، لافتة إلى أنه يمارس معي هذا الوضع منذ أكثر من 3 سنوات، منوهة بأنه أتى إليها بفتاوى من على الإنترنت تبيح هذه المعاشرة.
من جانبها، قالت الدكتورة نادية عمارة، الداعية الإسلامية، إن إتيان الزوجة في دُبرها حرام شرعًا وكبيرة من الكبائر، مؤكدة أنه يستجلب على صاحبه اللعنة، ومن يفتى بغير ذلك شاذ.
ونصحت عمارة الزوجة بعدم طاعته إلا في معروف، مشددة على ضرورة أن تطلب من الطلاق إذا رغب في هذا الوضع مرة أخرى، مؤكدة أن الله رب العالمين نهانا عن الإتيان من الدبر لأنه فيه ضرر للإنسان، مستشهدة بقول الله تعالى:- نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّىٰ شِئْتُمْ ۖ وَقَدِّمُوا لِأَنفُسِكُمْ ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّكُم مُّلَاقُوهُ ۗ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِين".
وأوضحت أن الله عز وجل جعل الفرج المكان المخصص للجماع، مشيرة إلى أن من يأتي زوجته من دبرها ملعون ومطرود من رحمة الله ومنحرف عن الفطرة، مؤكدة أنه يؤذي زوجته ويسبب لها الأمراض، مستشهدة بحديث الرسول -صلى الله عليه وسلم- "ملعون من أتى امرأة في دبرها".


No comments:

Post a Comment