Wednesday, April 20, 2016

. شباب المخترعين يعودون من جنيف بعد حصولهم على 7 ميداليات ذهبية...............حاجة تشرف..........ادخل لا يفوتك



الاربعاء 20/4/2016

وصل مطار القاهرة الدولى، فريق شباب المخترعين بعد مشاركتهم فى معرض جنيف الدولى للابتكارات، وحصل على 7 ميداليات ذهبية، وميداليتين فضيتين، وبرونزية، والذى شاركت به 164 دولة.


وتضمنت ابتكارات المخترعين مجالات عديدة، حيث حصل أحمد عبد الله على الميدالية البرونزية فى مجال الهندسة الوراثية عن بحث بعنوان "جينات ذكية لحرير لا محدود" وجائزة خاصة من جامعة الملك عبد العزيز وجائزة خاصة من البرتغال.
وحصل مصطفى أغا على الميدالية الذهبية على مستوى العالم، وجائزة خاصة من الإمارات والبرتغال عن بحث "تحلية مياه البحر وإنتاج الكهرباء بالطاقة الشمسية" وأحمد محمد عبد التواب حاصل على الميدالية الفضية على مستوى العالم فى مجال الميكانيكا، وجائزة خاصة من دولة ماليزيا والبرتغال والإمارات عن بحث متعلق بإنتاج سيارة ضد الصدمات، وهناك مفاوضات من شركة مرسيدس لشراء اختراعه.
وحصل محمد جمال، على الميدالية الفضية فى الميكانيكا، وأحمد عباس محمد، على الميدالية الذهبية على مستوى العالم وجائزة الدكتور فرج موسى فى مجال الفيزياء عن تطوير توليد الطاقة الكهربائية من حركة المترو.
وحرص جميع أعضاء طاقم الطائرة على التقاط صور تذكارية مع أعضاء فريق شباب المخترعين، خلال عودتهم على رحلة مصر للطيران القادمة من جنيف.



شباب المخترعين، مطار القاهرة، معرض جنيف الدولي، الطاقة الشمسية، ابتكارات جديدة (1)














No comments:

Post a Comment